طبق الحلزون الفرنسي


تُعرف أطباق الحلزون الفرنسية والباييا والمعكرونة باسم الأطباق الثلاثة الشهيرة من المأكولات الغربية. فالشعب الفرنسي يقوم بالكثير من أطباق الحلزون والقواقع الفرنسية والبصل والقواقع وغيرها ، ويستهلك أكثر من 300 مليون حلزون سنويًا ، مما يدل على أن الفرنسيين يحبون الحلزونات بعمق. يعتبر طبق الحلزون الأكثر شهرة في المطبخ الفرنسي ، فالسعر باهظ الثمن وفريد من نوعه ، فقد أصبح لؤلؤة على طرف اللسان وأصبح عنصرا لا غنى عنه على المائدة الفرنسية. دخل وليمة الحلزون تدريجيا الأطباق العالمية الشهيرة.

الحلزون الفرنسي هو حلزون صالح للأكل ، القواقع الصالحة للأكل هي الحلزون في الحديقة والقواقع العجينية ، القواقع غنية بالبروتين وقليلة الدهون ، الأطعمة منخفضة الكوليسترول ليست موزعة فقط في فرنسا ، إيطاليا ، إلخ. البلد لديها أيضا توزيع. ومع ذلك ، فإن المحكمة الفرنسية لا تزال لديها الرفض والموقف تجاه القواقع لفترة طويلة ، ففي القرن السابع عشر ، اعتقد الشيف الملكي لحقبة لويس الرابع عشر أن لحم الحلزون لا يمكن أن يحصل على المائدة. حتى القرن الثامن عشر ، أصبحت الحلزونية الصالحة للأكل طريقة فرنسية ، حيث احتفظت بقشرة الحلزون ، و ملأتها بتوابل مختلفة ثم خبيتها ، وأصبحت طريقة شهيرة لتناول الطعام ، وطريقة الطبخ هذه قريبة جدا من اليوم. من هذه النقطة ، يتسلل الحلزون الفرنسي ببطء من الطبقة الدنيا إلى الطبقة العليا.

القواقع الصالحة للأكل الفرنسية كانت قبل مئات السنين. بالإضافة إلى كونها مكانًا مقدسًا لإنتاج النبيذ ، فإن منطقة بورغوندي في فرنسا هي أيضًا كثيرًا من القواقع البرية ، وذلك في وقت مبكر منذ بضع مئات من السنين ، كانت القواقع مجرد طبق مألوف في الريف في فرنسا. تصبح كمية القواقع التي يتم استهلاكها ببطء أكبر وأكبر ، ويصبح عدد القواقع أصغر وأصغر ، ويصبح السعر باهظ الثمن. على الرغم من أن الحلزون الفرنسي يتم استزراعه الآن ، إلا أنه لا يزال كثيرًا. كلها مستوردة ، لذا فإن سعر القواقع الفرنسية باهظ الثمن وباهظ. الحلزون الفرنسي هو أحد الأعمال التمثيلية لطبق الحلزون الفرنسي ، الطريقة بسيطة وبسيطة ، والمدخل غني بالنكهة. حاد في الفرن مع الزبدة الممزوجة بالثوم والبقدونس ولحم القواقع مع ثوم قوي طعمه رائع. طريقة صنع الزبدة هي تسخين الزبدة ، إضافة الفطر إلى المقلي ، إضافة الحلزون الفرنسي و التقليب ، إضافة التوابل و الخلط بشكل جيد ، إضافة الكريمة إلى التحريك ، وضع فطر الحلزون سوتيه في وعاء صغير منفصل ، رشه مع الثوم ، البقدونس ثم أضيفي الزبدة وضعها في الفرن لجعلها ذهبية صفراء.